تغطية نفقات كورونا والحجر للمسافرين على "طيران الإمارات"

تغطية نفقات كورونا والحجر للمسافرين على "طيران الإمارات"

أطلقت "طيران الإمارات" مبادرة رائدة لتعزيز السفر حول العالم مرة أخرى، وهي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتتضمن تغطية مجانية لمسافريها تشمل تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بفيروس كورونا عند سفرهم على رحلات من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، وتمت تلك المبادرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تتيح المبادرة لعملاء طيران الإمارات السفر بثقة مع اقتراب فصل الصيف، مع القدرة على المطالبة بنفقات طبية تصل إلى 150.000 يورو وتكاليف الحجر الصحي 100 يورو يوميًا لمدة 14 يومًا، إذا تم تشخيصهم بفيروس كورونا أثناء سفرهم، كما تقدم " طيران الإمارات " تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجانا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون عليها، وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوما بدءًا من سفر أول قطاع من الرحلة، وهو ما يعني أن يمكن للعملاء الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات، و تبدأ " طيران الإمارات " توفير التغطية للمسافرين فورًا من لحظة هذا الإعلان وتسري لجميع العملاء الذين يسافرون على رحلات "طيران الإمارات" حتى 31 أكتوبر المقبل.

وقال صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات، "تحت توجيه سمو الشيخ محمد، تفتخر طيران الإمارات بقيادة الطريق نحو تعزيز الثقة في السفر الدولي. نحن نعلم كم يتوق الناس إلى السفر مع إعادة فتح الحدود حول العالم تدريجيًا، لكنهم يبحثون عن المرونة والتأكيدات في حالة حدوث شيء غير متوقع أثناء سفرهم "، وأضاف: "عملت طيران الإمارات بجد لوضع تدابير في كل خطوة من رحلة العميل للحد من مخاطر الإصابة بالعدوى، كما قمنا بتعديل سياسات الحجز لتوفير المرونة. ونحن الآن ننقلها إلى المستوى التالي، من خلال تقديم لعملائنا تغطية مجانية للنفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي في حالة تحملهم لهذه التكاليف أثناء سفرهم. إنه استثمار ضخم من جانبنا، ولكننا نضع عملائنا أولاً، ونعتقد أنهم سيرحبون بتلك المبادرة ".

وأكدت "طيران الإمارات" أن العملاء لا يحتاجون للتسجيل أو ملء أي استمارات قبل سفرهم، كما أنهم ليسوا ملزمين باستخدام هذه التغطية التي توفرها طيران الإمارات "، مشيرة إلى أن أي عميل تم تشخيصه بـفيروس كورونا أثناء سفره ما عليه إلا الاتصال بخط ساخن مخصص للاستفادة من المساعدة والتغطية.
يمكنكم معرفة المزيد عن رقم الخط الساخن وتفاصيل النفقات المتعلقة بـفيروس كورونا على www.emirates.com/COVID19assistance.
وام


انشر المقال: