أعلنت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي أنها راجعت أسباب المشكلات الفنية التي يواجهها بعض مستخدمي تطبيق الحصن والناجمة عن زيادة الاشتراكات الجديدة، كما أشرفت على جهود فريق التطبيق لإعادة الخدمة لجميع المستخدمين في أسرع وقت ممكن.
وتيسيرًا للجمهور، أعلنت اللجنة أنها علقت مؤقتًا استخدام الممر الأخضر على تطبيق الحصن لدخول جميع المناطق المُعلنة وستتم إعادة الممر الخضراء إلى وضعه السابق بعد الانتهاء من تحديث التطبيق والتأكد من استمرارية خدمة التطبيق لجميع المستخدمين.
أما بخصوص استخدام تطبيق الحصن لدخول الإمارة، فقد وافقت اللجنة على استخدام الرسائل النصية لإظهار نتائج الاختبارات حسب الإجراءات الحالية لمن يواجه مشاكل فنية مع الحصن أو دخول الإمارة، حيث يدخل هذا حيز التنفيذ اعتبارًا من 18 يونيو ويستمر حتى تحديث التطبيق.
ومن جانبها، ناشدت اللجنة الجمهور بمواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، مؤكدةً أن سلامتهم على رأس أولوياتهم، كما أعربت عن تقديرها لجميع أفراد المجتمع على ثقتهم وتعاونهم مع كافة الجهات المعنية لتجاوز مثل هذه المشكلات.
وام