دائرة الصحة في أبوظبي تنضم إلى تحالف لإحداث ثورة في رعاية مرضى السرطان

دائرة الصحة في أبوظبي تنضم إلى تحالف لإحداث ثورة في رعاية مرضى السرطان

انضمت دائرة الصحة - أبوظبي إلى تحالف يسعى إلى إيجاد علاجات وبرامج فحص جديدة من شأنها تسريع اكتشاف السرطان.

وقد جرى تعاون بين منظم الرعاية الصحية مع شركة إسترازينيكا ACT لرعاية مرضى السرطان ، في محاولة لإحداث ثورة في كيفية تشخيص المرض وعلاجه على مستوى العالم.

تم إطلاق التحالف الشهر الماضي خلال معرض إكسبو 2020 دبي.


مع استمرار ارتفاع أسعار طرق علاج وتشخيص السرطان ، تهدف دائرة الصحة - أبوظبي إلى جعل الرعاية ميسورة التكلفة من خلال الشراكة.

سيركز الارتباط على الكشف المبكر باستخدام أحدث التقنيات وتحسين فهم الناس للطب الدقيق، وهذا يشمل علم الوراثة والبيئة ونمط الحياة.


وفي هذا الصدد ، قال الدكتور جمال الكعبي ، وكيل دائرة الصحة في أبوظبي ، إن مرض السرطان يمثل 'عبئاً معقداً ومتزايداً على المجتمعات في جميع أنحاء العالم'.

وأضاف: 'يجب أن نستمر في إعطاء الأولوية للحلول التي ستوفر أكبر فائدة للمرضى'.

'بناءً على البنية التحتية المتقدمة للرعاية الصحية في أبو ظبي ، سنعمل مع ACT لتحديد الحلول الأكثر تقدمًا لنموذج أكثر استدامة لرعاية مرضى السرطان وتحسين نتائج المرضى.


'تعمل دائرة الصحة - أبوظبي باستمرار مع القادة في صناعة الرعاية الصحية لاعتماد حلول مبتكرة من شأنها تسريع تشخيص الأمراض المزمنة وتطوير العلاجات ذات الصلة'.

قال سامح الفنجري ، الرئيس القطري لشركة إسترازينيكا لدول مجلس التعاون الخليجي وباكستان ، إنهم يسعون جنبًا إلى جنب مع شركائهم ، إلى القضاء على السرطان يومًا ما.

المصدر: ذا ناشيونال نيوز  


LINK: https://www.thenationalnews.com/uae/health/2022/04/12/department-of-health-in-abu-dhabi-joins-coalition-to-revolutionise-cancer-care/




انشر المقال: